وظائف شركات البترول

Sunday, October 28, 2012

وظفنى شكرا (وظائف وعقارات): لماذا الاذان يبدا بالله اكبر فقط

وظفنى شكرا (وظائف وعقارات)
Latest topics
لماذا الاذان يبدا بالله اكبر فقط
Oct 28th 2012, 11:13

لماذا الاذان يبدا بالله اكبر فقط وهي من اهم اذكار وكلمات المسلمين التي تدل على عظمة وقوة وعلو وسموا الله عز وجل ، لكن هل سألت نفسك يوما لماذا يفتتح الأذان بعبارة : ( الله أكبر )؟؟ لماذا برأيك لم تكن بداية الأذان عبارة أخرى لعلها تكون (سبحان الله) أو (أشهد أن لا إله إلا الله …. ) فلنقرأ هذه الآية من سورة الجمعة ونتأمل فيها جيداً قال الله تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِي لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ...

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

No comments:

Post a Comment